منتدى احفاد الخوارزمي
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نظم الاتصالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهند بوجه
مشرف منتدى شؤال و جواب
مشرف منتدى شؤال و جواب
avatar

ذكر عدد الرسائل : 102
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 31-8-1992
رقم العضوية : 27
عدد النقاط : 10
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: نظم الاتصالات   الأحد مارس 30, 2008 7:13 am

Duplexing التقنيات في نظم الاتصالات اللاسلكيه


نظم الاتصالات اللاسلكيه تطورت من خلال عدة مراحل متعددة لمراقبة الدخول. فإن كل شيء يمكن التحكم في الموارد كان دائما طيف التردد. الموارد الاخرى مثل الوقت ، المدونه ، والفضاء في البداية يتلاعب جدا ومحفوفه بالمخاطر ، لذلك ، بطريقة غير فعالة. اوائل نظم تشغيلها في اسلوب بسيط في صلة الامام. Halfduplex نظم سرعان ما ظهرت ، في الأمام الذي عكس وصلة وصله ويشتركان فى نفس القناة. مراقبة الدخول تم انجازه على دفعه الى الحديث اساسا مع وصول نقطة لا تزال تتنافس مع محطات للوصول. Halfduplex نظم مزدوجة ، في الأمام الذي ربط قناة واحدة والاستخدامات عكس ربط قناة اخرى ، منحت امتياز الوصول الى هذه النقطه من عدم الاضطرار الى ان تكافح من اجل الوصول. الدفع الى الحديث الاجراء هو آلية تستخدم لمراقبة الدخول على عكس القناة. الكامل - من الآلات الطابعه واسطة ، او ببساطة من الآلات الطابعه واسطة ، ثم كانت المرحلة الاخيرة في هذه الدورة في التطوري الذي دفعه الى الحديث لمراقبة الدخول لم يعد ضروريا.
الالات الطابعه الاتصالات يمكن ان تنفذ عن طريق التواتر شعبه، شعبه الوقت، مدونة شعبه، وشعبه أٍاليب القضاء.


تواتر شعبه duplexing
في تواتر شعبه duplexing (قوات الدفاع عن الديمقراطيه) ، الى الامام وعكس قنوات منفصلة استخدام الترددات. لذلك ، بطريقة ازدواجيه القناة هو في الواقع مجموعة من اثنين متميزين والناقلين ، التي تشكل القنوات الماديه. لان الامام وعكس قنوات بشكل مستمر على ويشتركان فى نفس الهوائي ، واستخدام مزدوج أ (فلتر بين الارسال والاستقبال) امر ضروري حتى ان الامام عكس وقنوات لا تتداخل مع بعضها البعض. فى نفس الطريقة ، فلاتر حاده مع قوى خارج من الفرقة الرفض يجب ان تستخدم للحد من القنوات المجاورة للتدخل. القنوات المجاورة للتدخل هي ايضا الى أدنى حد ممكن عن طريق السماح لحارس الفرقة داخل كل قناة. لفئة معينة من الطيف المستمر ، والعزل بين الامام وعكس قنوات اعظم ما اذا كانت تقرن القنوات تفصل بينها نصف من الطيف. قوات الدفاع عن الديمقراطيه هو معروف التكنولوجيا ، ويستخدم على نطاق واسع في الانظمه اللاسلكيه.


وقت شعبه duplexing
في الوقت شعبه duplexing (الشكل) ، والامام عكس قنوات تتقاسم نفس نطاق الترددات ولكن احتلال هذه العصابه في nonoverlapping فترات زمنيه (خانات) ، المعروف ايضا باسم ويندوز. لذلك ، بطريقة ازدواجيه القناة هو في الواقع مجموعة من اثنين nonoverlapping يندوز داخل معين الناقل ، الذي يشكل قنوات البدنيه. لأن الإرسال والاستقبال المناوب فى الوقت ، وهذا المخطط لا تتطلب استخدام مزدوج أ. عدد ممكن من نقاط الوصول (ويندوز) داخل نفس النطاق الترددي هي دالة على التكنولوجيا المتاحة. كما يمكن الاستدلال ، ويجعل الشكل الاكثر كفاءه استخدام الطيف بالمقارنة مع قوات الدفاع عن الديمقراطيه واكثر مرونة. عادة ، ولكن ليس بالضروره ، على عدد متساو من ويندوز مخصصة لقنوات الامام والى عكس القنوات ، وتقرن مع ويندوز متناسقه وضعت في وقت لأقصى العزل. ومن ناحية اخرى ، غير متناظره نافذة الاحاله ايضا ممكنة وضروريه في الظروف غير متماثله عملية المرور ، وفي هذه الحاله يجب ايلاء اهتمام خاص فيما يتعلق بقضايا التدخل.



مدونة شعبه duplexing
في مدونة شعبه duplexing (مكافحة امراض الاسهال) ، والامام عكس قنوات في وقت واحد نتقاسم نفس نطاق الترددات ولكن هناك تمييز بواسطة متعامد المدونات. لذلك ، بطريقة ازدواجيه القناة هو في الواقع مجموعة من اثنين متعامد مدونات داخل معين الناقل ، الذي يشكل قنوات البدنيه. التنفيذ العملي لمثل هذه الخطة قد تجعل الدوائر المعقده جدا. لأن الإرسال والاستقبال في وقت متزامن ومتواصل ضمن نفس النطاق الترددي ولأن اشارة واحال هو في السلطة أكبر بكثير مما وردت الاشارة ، ومستوى التدخل يمكن أن يعرقل مثل هذه الاتصالات مخطط. نوعا من التدخل لالغاء هذه الاليه اللازمة لتحقيق هذه الخطة.



الفضاء شعبه duplexing
في الفضاء شعبه duplexing (أجرتها) ، والامام عكس قنوات تتقاسم نفس نطاق الترددات ولكن هناك تمييز في الفضاء. لذلك ، بطريقة ازدواجيه القناة هو في الواقع مجموعة من اثنين من المواقع التي يوجد فيها اشارات مميزة يشتركان فى نفس النطاق الترددي. في خط البصر شرط ، اتجاهي هوائيات لتوفير المطلوب عزل من الاشارات ، ويمكن ان تستخدم في الاتصال اجرتها. في غير خط البصر شرط ، والهوائيات الذكيه هي ضروريه.



ملاحظات موجزة حول تقنيات duplexing
قوات الدفاع عن الديمقراطيه هو بالتأكيد duplexing الاسلوب الاكثر شيوعا في الشبكات اللاسلكيه ؛ وقد استخدمت في جميع الجيل الاول من الانظمه اللاسلكيه ، في معظم الجيل الثاني من نظم ، وانتشارها في اعلى الاجيال هو بلا شك. الشكل يستخدم في بعض الجيل الثاني من أنظمة ، وكذلك في اعلى الاجيال. مكافحة امراض الاسهال وحدها لا يبدو قابلا للتنفيذ من السهل التدخل لالغاء آليات متطوره قد تكون مطلوبة. اجرتها وحدها يمكن استخدامها في مختلف التطبيقات النظام اساسا لزيادة القدرة. مزيج من بعض هذه التقنيات هو ممارسة شائعه.


مع تحياتي:مهند بوجهlol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليث نخلة
مدير قسم العام
مدير قسم العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 205
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 1992 3 29
رقم العضوية : 6
عدد النقاط : 15
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: نظم الاتصالات   الجمعة أبريل 04, 2008 1:43 am

مشششششششششششششششششششششششششششششششكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نظم الاتصالات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: منتدى التقارير والأبحاث-
انتقل الى: